كلمة مدير الكلية

الحمد لله رب العالمين حمدا يليق بجلاله وعظمته، والصلاة والسلام على خير الأنام سيدنا محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه ومن والاه.

        الإخوة الأحباب العاملون بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين بدمياط الجديدة، أبنائي الطلاب، إنه لمن دواعي السرور والحبور، أن يتم بفضل الله عزوجل، افتتاح موقعنا الإلكتروني لكليتنا الغراء، ونسأل الله العلي القدير أن يكون فاتحة خير على الجميع.

        وبادئ ذي بدء، لا يفوتنا في هذا المقام، أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير، إلى كل من اجتهد، وبذل الجهد، حتى يخرج هذا الموقع إلى النور.

الإخوة الأجلاء ..

        إن هذا الموقع نضعه بين أيديكم، وهو يُعدُّ انعكاساً حقيقياً للجُهد والبذل والعطاء، من جانب الكلية بكافة مستوياتها، وأبارك بكل فخر واعتزاز باسمي، واسم أسرة الكلية، هذا الافتتاح ليكون حَلَقةَ تواصلٍ بين الجامعة والكلية، والمهتمين بمتابعةِ أخبار الكلية، وأعمالها، وأنشطتها.

        ولقد حرصنا على إنشاء الموقع، وتفعيله، لتحقيق رؤيتنا، في التواصل المنشود، والهادف، مع جميع الكليات، لتقوية أواصر التعاون، والمشاركة الفعَّالة، من خلال صفحات هذا الموقع، ونطمح أن يكون هذا الموقع منارة معلوماتية، تُثري الجوانبَ التعليمية، والثقافية بالكلية. ونأمل أن يكون هذا الموقع حَلَقةً من حلقات التواصل، والشراكة المجتمعية بين المجتمع الخارجي، والكلية.

        ويزيدنا شرفا زيارتكم، والتعليق الإيجابي الهادف، والفعال فيما يخدمنا في تطوير عملنا، لنرتقي، ونتقدم، نحو الريادة. ويسعدنا أن نتلقى أي مقترحات، أو آراء بناءة، وطموحة، تزيد من فعالية الصفحات التي يضمها الموقع.

        ونتمنى للجميع التوفيق، والسداد، وللقائمين على متابعة هذا الموقع، والإشراف عليه، المزيد من التقدم والتوفيق .

        وختاما .. أسأل الله العلي القدير، أن يجعلنا من الذين لا يُخَلِّدون وراءهم إلا العمل الصالح، وحسن الخلق، والكلمات والأفعال المحمودة. كما أتمنى لكم المتعة، والإفادة، والاستفادة، إن شاء الله . وفقكم الله وإيانا إلى ما فيه الخير، والرشاد.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مـديــر الكلية  

 أ. جمال الشربيني

قيم الخبر :

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

انشر الخبر على :

شارك برأيك و اكتب تعليقك

تعليق واحد لـ “ كلمة مدير الكلية ”

  1. محمد أبوالنصر يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم

عدد المواضيع: 189

عدد التعليقات: 27

الزائرون: وحاليا: 2  

موقع كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين, دمياط الجديدة    بالتعاون مع     المستقبل للنظم